“جاهز لتنفيذ اي واجب” …جهاز مكافحة الإرهاب يوجه دعوة لوسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي: اعملوا بمهنية

دعا جهاز مكافحة الإرهاب، وسائل الاعلام والمواقع على صفحات التواصل الاجتماعي الى العمل بمهنية والابتعاد عن الاخبار الكاذبة، مؤكداً جهوزية الجهاز لتنفيذ أي واجب يساهم في استقرار البلاد.

وذكر الجهاز في بيان حصلت عليه (ABC عربية) انه “نشرت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام اخبارا مفادها امتعاض بعض منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب من الواجبات الأخيرة داخل مدينة بغداد لمساعدة القوات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وقامت هذه الوسائل بنشر اسماء مجهولة وصور لبعض الضباط والمنتسبين الذين يرددون هذه الاقاويل”.

وأضاف البيان انه “هنا لابد أن نبين ان جهاز مكافحة الإرهاب يعمل تحت إمرة السيد القائد العام للقوات المسلحة المحترم وهو جاهز لتنفيذ اي واجب يساهم في استقرار وأمن العراق في اي مكان منه”.

ودعا  الجهاز بحسب البيان “وسائل الإعلام وأصحاب المواقع على صفحات التواصل الاجتماعي إلى العمل بمهنية عالية وحسب ماهو معروف من وسائل الإعلام الوطنية”.

واختتم الجهاز بيانه بالقول”عاش العراق وعاش شعب العراق وكل عام عام وشعبنا بألف خير، وعهدا سيبقى جهاز مكافحة الإرهاب شوكة بأعين الحاقدين والطامعين وسنعمل ليلا ونهارا حتى يعم الأمن والأمان في كافة ارجاء وطننا الحبيب”.

اليوم: الاحد

التاريخ: 16-6-2024

المحرر: س.م